منتجاتنا

تمويل المشاريع متناهية الصغر

لغاية 25000$ من منطلق رسالة مؤسسة فاتن ورؤيتها بتوفير خدمات مالية متنوعة تلبي احتياجات ابناء الشعب الفلسطيني الناشطين اقتصاديا والراغبين بتحسين جودة حياتهم، قامت مؤسسة فاتن بتطوير برنامج تمويل للمشاريع الصغيرة التي تشترك العائلة الفلسطينية بإدارته.

قرض إكبر معنا

لغاية 50000$ صمم هذا القرض لأصحاب وصاحبات المشاريع الانتاجية والشركات والمؤسسات المرتبطة بجميع القطاعات الاقتصادية، الراغبين بتطوير مشاريعهم القائمة. ويستهدف المنتج زبائن فاتن الحاليين بالإضافة الى فئات جديدة من السوق المحلي.

القرض الاجتماعي

لغاية 4000$ صمم هذا القرض لمساعدة الافراد والعائلات الفلسطينية التي ترغب بقضاء حاجات محددة كالعلاج، والتعليم، ولشراء احتياجات اساسية.

قرض ابدأ معنا

لغاية 25000$ صمم هذا القرض خصيصا لالشباب والرياديين والمبادرين الحاصلين على المؤهل العلمي، التدريب المهني الفني، الاداري والمالي، التسويق، وأي عمل يتضمن التشغيل الذاتي بحيث انهم يملكون المهارات والقدرات التي تمكنهم من بدء أو تطوير مشاريع عمل خاصة بهم…

قرض تحسين السكن

لغاية 25000$ صمم هذا القرض للعائلات الفلسطينية التي ترغب في شراء أو استكمال بناء أو تشطيب أو تحسين مكان السكن. ويستخدم القرض لشراء بناء جاهز أـو استكمال بناء أو توسيع بناء قائم، تحسين مكان السكن.

قرض ابدأ معنا شباب

لغاية 5000$ صمم هذا القرض خصيصا للشباب والرياديين والمبادرين الحاصلين على المؤهل العلمي، التدريب المهني الفني، الاداري والمالي، التسويق، وأي عمل يتضمن التشغيل الذاتي بحيث انهم يملكون المهارات والقدرات التي تمكنهم من بدء أو تطوير مشاريع عمل خاصة بهم…

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة فاتن © 2017

تصميم وتطوير Maali