المحافظ أبو بكر محافظ محافظة طولكرم يستقبل مدير منطقة الشمال ومدير فرع طولكرم بمؤسسة فاتن

10/Feb/2017

استقبل محافظ طولكرم عصام أبو بكر في دار المحافظة كلاً من إياد خليف مدير منطقة الشمال في المؤسسة الفلسطينية للإقراض والتنمية" فاتن" ووسام شتيوي  مدير فرع طولكرم ، وذلك في إطار التعاون المشترك، وتوجه المؤسسة لتقديم منح دراسية لأبناء المحافظة المحتاجين من طلبة الجامعات. 

وثمن المحافظ أبو بكر دور مؤسسة فاتن وجهودها، ممثلةً بمديرها العام  أنور الجيوسي، مشيداً بتوجه المؤسسة تجاه تقديم  مثل هذه المنح، لما له  من أثر إيجابي في تنمية المجتمع وخدمة المواطنين، انطلاقا من المساهمة المجتمعية الدائمة والفاعلة التي عودتنا عليها فاتن.  

وأشار المحافظ أبو بكر إلى الجهود المبذولة من صندوق التكافل الخيري، والذي يقوم على تقديم منح لطلبة الجامعات المحتاجين من أبناء المحافظة، وترميم جزئي لمنازل العائلات المحتاجة، بالإضافة إلى توزيع طرود غذائية خلال شهر رمضان، وتقديم مساهمات لجمعيات ومؤسسات لها علاقة مباشرة  في خدمة المجتمع والمواطنين. 

ووجه المحافظ أبو بكر دعوة للقطاع المصرفي، ومؤسسات الإقراض لتقديم المزيد من المساهمات المجتمعية لصالح خدمة هذه الفئات من أبناء شعبنا والذين هم في أمس الحاجة، بسبب الظروف الاقتصادية والأوضاع الصعبة التي يفرضها علينا الاحتلال. 

بدوره نقل إياد خليف للمحافظ أبو بكر  تحيات  المدير العام لمؤسسة فاتن أنور الجيوسي  وكافة موظفي المؤسسة، مقدماً شكره على حرص المحافظ أبو بكر  ومؤسسة المحافظة على خدمة المواطنين ومساعدتهم، وخاصة من خلال صندوق التكافل الخيري وغيرها من الجوانب ، مشيراً إلى توجه المؤسسة لتقديم منح دراسية للطلبة المحتاجين بالتعاون مع المحافظة

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة فاتن © 2017

تصميم وتطوير Maali