مؤسسة "فاتن" تشارك بورشة عمل في جامعة خضوري لطلبتها من كلية الإدارة والإقتصاد

07/Nov/2019

استضافت جامعة خضوري بطولكرم يوم الاربعاء 6/11/2019، وفداً من مؤسسة "فاتن" ممثلة بمديرها العام انور الجيوسي ، وذلك لتغطية ورشة عمل حول موضوع ريادة الأعمال وأفكار المشاريع التنموية ، والتي عقدتها الجامعة لطلبتها من كلية الإدارة والإقتصاد .

تطرق خلالها الجيوسي الى عرض الآفاق المستقبلية للشباب الفلسطيني في سوق العمل وحثهم على التوجه الى التفكير بمشاريع خاصة بسبب ضيق الأفق للوظائف والبطالة العالية بين صفوف الشباب الخريجين .

كما استعرضت منى عدس – مساعد مدير فرع عتيل في مؤسسة فاتن ، للطلبة الحضور العديد من الأفكار لمشاريع ريادية تم تنفيذها بتمويلات من مؤسسة فاتن والتي كانت من مختلف القطاعات الاقتصادية ( الزراعة ، الخدمات ، الصناعة ، التجارة ... وغيرها ) ، كما استعرضت قصص نجاح للعديد من مستفيدي المؤسسة الرياديين وما يمتلكونه من المعرفة والمهارات الكافية لإدارة مشاريعهم بالإضافة الى الرغبة في تطويرها وخلق فرص عمل للآخرين والتصميم على ديمومتها .

كما تطرقت عدس  الى محاور التثقيف المالي تجاه موظفينا ومستفيدي المؤسسة والفئات المحرومة من الوصول المالي ، والتي تعتبر أساسيات في النجاح على الصعيدين الشخصي والمشروع للفئات المستهدفة.

تأتي هذه الورشة ضمن سلسلة من حلقات الوعي والتثقيف تجاه أبناء شعبنا في مختلف الجامعات والمعاهد لإبراز دور المؤسسة الريادي وواجبها المجتمعي في خلق ثقافة جديدة لدى جيل الخريجين للإستفادة من هذه الفرصة في الحصول على التمويلات اللازمة وبشروط ميسرة من مؤسسة فاتن للنهوض بواقع المشاريع الإنتاجية الصغيرة والتي تشكل عصب الاقتصاد الفلسطيني .

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة فاتن © 2017

تصميم وتطوير Maali