سياسة الخصوصية وأمن المعلومات

سياسة الخصوصية وأمن المعلومات

 

تحدد هذة السياسة كيفية تتعامل شركة / مؤسسة فاتن مع أي معلومات شخصية يقدمها العملاء من استخدام وحماية ومشاركة، وتشمل المعلومات التي تقوم شركة / مؤسسة فاتن بجمعها من زوار الموقع ومواقع التواصل الاجتماعي. تلتزم شركة / مؤسسة  فاتن بضمان حماية المعلومات الشخصية للمستخدم ، إذا قامت شركة / مؤسسة فاتنبطلب اي معلومات يمكن من خلالها تحديد هوية المستخدم عند استخدام موقع شركة / مؤسسة فاتن الإلكتروني أو حسابات الوسائط الاجتماعية ، فسيتم استخدام المعلومات وفقًا لسياسة الخصوصية هذه.

 

جمع المعلومات الشخصية من خلال منصة التواصل الاجتماعي:

لن تقوم شركة / مؤسسة فاتن بالطلب من المستخدمين إرسال أي معلومات شخصية عبر وسائل التواصل الاجتماعي، باستثناء الحالات التالية:

  • إذا كان المستخدمون يقدمون شكوى من خلال الرسائل الخاصة على مواقع وسائل التواصل الاجتماعي

  • إذا طلب المستخدمون من فاتن الاتصال بهم ، لسبب يتعلق بشكل مباشر بالخدمات التي تقدمها فاتن من خلال فروعها.

 

في الحالات المذكورة سابقًا ، ستطلب شركة / مؤسسة فاتن المعلومات التالية فقط:

  • الاسم

  • رقم الهاتف المحمول

 

إذا أرسل المستخدمون أي معلومات شخصية من خلال وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بـ شركة / مؤسسة فاتن بشكل عام، سيتم حذف المعلومات في أقرب وقت ممكن

 

استخدام المعلومات الشخصية

تقوم شركة / مؤسسة فاتن بجمع واستخدام المعلومات الشخصية للمستخدم لأغراض مختلفة بما في ذلك:

  • لفهم احتياجات الزبائن بشكل أفضل، مما يمكننا من تحسين منتجاتنا وخدماتنا

  • لحفظ السجلات الداخلية

 

تعميم رسائل البريد الإلكتروني الترويجية حول المنتجات الجديدة أو الخدمات أو العروض أو أي معلومات أخرى تعتقد شركة / مؤسسة فاتن أن المستخدم سيجدها مثيرة للاهتمام.

 

  • تواصل مع المستخدم عن طريق الهاتف أو البريد الإلكتروني ... الخ لأبحاث السوق

  • تخصيص الموقع وفقًا لسلوك المستخدم واهتماماته

 

إفشاء المعلومات الشخصية

يجوز لشركة / مؤسسة فاتن الكشف عن معلومات المستخدم الشخصية في الحالات التالية:

  • تقديم الخدمات للعملاء

  • سلطة النقد الفلسطينية (PMA)

  • لأطراف ثالثة ، بما في ذلك الوكلاء والمقاولين، الذين يقومون بمساعدة شركة / مؤسسة فاتن في تقديم خدماتها المالية، أو التسويق المباشر للمستخدم ، قد يشمل ذلك مؤسسات خارج فلسطين.

 

عندما تكشف شركة / مؤسسة فاتن عن معلومات المستخدم الشخصية لأطراف ثالثة لهذه الأغراض ، يلتزم الطرف الثالث باستخدام هذه المعلومات وفقًا لسياسة الخصوصية الخاصة بالمؤسسة.

 

إذا كان هناك تغيير في طبيعة ألعمال أو بيع أو نقل الأصول التجارية، فإن شركة / مؤسسة  فاتن تحتفظ بالحق في نقل قواعد بيانات المستخدم إلى الحد الذي يسمح به القانون الفلسطيني، جنبًا إلى جنب مع أي معلومات شخصية ومعلومات غير شخصية واردة في قواعد البيانات. قد يتم الكشف عن هذه المعلومات للمستثمرين المحتملين بشكل يضمن الخصوصية الكاملة للافراد المستخدمين

 

التحكم في المعلومات الشخصية

في حال رغبة المستخدم بتقييد جمع معلوماته الشخصية يستطيع من خلال.

 

إذا كان المستخدم قد أرسل بالفعل معلوماته الشخصية إلى موقع شركة / مؤسسة  فاتن أو من خلال وسائل التواصل الاجتماعي ، فيمكن للمستخدم إرسال طلب لحذف معلوماته الشخصية من ملفات التسويق عن طريق مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على Info@faten.org

 

لن تقوم شركة / مؤسسة فاتن ببيع معلوماتك الشخصية أو توزيعها أو تأجيرها لأطراف ثالثة ، ما لم تحصل شركة / مؤسسة  فاتن على إذن من المستخدمين ، أو طلبت منها بموجب القانون.

 

التخزين وأمن المعلومات

 

تلتزم شركة / مؤسسة فاتن بضمان أمن معلومات الزبائن. من أجل منع الوصول أو الكشف غير المصرح به ، قامت شركة / مؤسسة فاتن بوضع إجراءات مادية وإلكترونية وإدارية مناسبة لحماية وتأمين المعلومات وحمايتها من سوء الاستخدام والتدخل والفقدان والوصول غير المصرح به والتعديل والإفصاح.

 

لا يمكن ضمان أمان المعلومات المرسلة عبر الإنترنت. لا تستطيع شركة / مؤسسة  فاتن ضمان أمان أي معلومات يرسلها المستخدم أو يتلقاها من شركة / مؤسسة  فاتن يتم نقل المعلومات وتبادلها على عاتق المستخدم. على الرغم من أن شركة / مؤسسة  فاتن تتخذ تدابير للحماية من الكشف غير المصرح به عن المعلومات، لا تستطيع شركة / مؤسسة  فاتن أن تطمئن المستخدمين على أن المعلومات الشخصية التي تجمعها شركة / مؤسسة  فاتن لن يتم الكشف عنها بطريقة لا تتوافق مع سياسة الخصوصية هذه.

 

ملفات تعريف الارتباط ورموز تتبع الموقع

قد تستخدم شركة / مؤسسة فاتن ملفات تعريف الارتباط على موقعها على الإنترنت من وقت لآخر ، وملفات تعريف الارتباط هي ملفات نصية يتم وضعها في متصفح كمبيوتر المستخدم لتخزين تفضيلاتها. لا تكشف ملفات تعريف الارتباط ، بحد ذاتها ، عن معلومات التعريف الشخصية للمستخدم. ومع ذلك ، بمجرد اختيار تزويد الموقع بمعلوماتك الشخصية ، سيتم ربط هذه المعلومات بالبيانات التي تم جمعها وتخزينها في ملف تعريف الارتباط.

تستخدم فاتن منارة الويب على موقعها الإلكتروني. إشارة الويب عبارة عن جزء صغير من الرمز يتم وضعه على صفحات موقع الويب لمراقبة السلوك وجمع البيانات حول الزائرين الذين يشاهدون ويتصفحون موقع شركة / مؤسسة فاتن الإلكتروني.

تستخدم شركة / مؤسسة فاتن حاليًا منارة الويب التحليلية من Google.

روابط لمواقع أخرى

قد يحتوي موقع فاتن على روابط لمواقع أخرى ذات أهمية. لا تتمتع فاتن بأي سيطرة على تلك المواقع. شركة / مؤسسة فاتن ليست مسؤولة عن حماية وخصوصية أي معلومات يقدمها المستخدم أثناء زيارة تلك المواقع. لا يخضع موقع الويب هذا لسياسة خصوصية شركة / مؤسسة فاتن عبر الإنترنت.

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة فاتن © 2017

تصميم وتطوير Maali