مجلس الادارة

كلمة رئيس مجلس الادار

في الوقت الذي يزخر به تاريخ مؤسسة فاتن بسجل حافل غني بالإنجازات والنجاحات، فإنه من الضروري ان نستمر بالمضي قُدُماً في مسيرة نجاحنا ، مستندين الى ما نمتلكه من خبرة ومعرفة اكتسبناها عبر السنوات وصولاً الى آفاق جديدة من التقدم .

إن السعي المتواصل نحو تحقيق مستقبل أفضل للأجيال هو بحد ذاته مسيرة تتطلب منا جميعاً الالتزام الراسخ والإرادة لتحقيق الأثر الايجابي ، وقد أكّدت مؤسسة فاتن التزامها هذا من خلال مساهماتها وإنجازاتها على الصعيدين الإقتصادي والاجتماعي بكل عام.

تتبع مؤسسة فاتن في مسيرتها منهجاً متعدد الأبعاد نحو الاستدامة في تمويلاتها وعملياتها المسؤولة ونظمها التكنولوجية المتطورة ، وتمكين الموظفين وتعزيز الشفافية وروح الإنتماء المؤسسي.

تفخر مؤسسة فاتن خلال مسيرتها على امتداد 20 عاماً ، بكونها مؤسسة تلتزم بكافة مسؤولياتها الأخلاقية والوطنية تجاه مستفيديها وتحت جميع الظروف ،  وذلك من خلال قنوات التبرع المتاحة للمستفيدين ، إضافة الى تطوير برامج تطوعية لدعم المجتمع المحلي، بهدف تحقيق أكبر أثر ايجابي في المجتمع .

إن نجاح "فاتن" مرتبط بعلاقة الثقة التي نبنيها مع شركائنا في الداخل والخارج ، لذلك نسعى دوماً لتأكيد أواصر تلك الثقة مع الشركاء عبر مشاركة سياساتنا وإجراءاتنا وأعمالنا في جميع مجالات الاستدامة بما يشمل : الأخلاقيات والإمتثال ، الموارد البشرية ، التنمية الإقتصادية والإدارة البيئية.

ختاماً أتوجه بجزيل الشكر والتقدير لكل من قدم الدعم لمسيرة المؤسسة الناجحة على مدى 20 عاماً, ومهدياً هذا النجاح للأعضاء و المستفيدين و الموظفين و قيادة المؤسسة الرشيدة التي كان لرؤيتها المستقبلية الثاقبة بالغ الأثر في تعزيز الثقة بإيلاء المستفيدين كل الاهتمام بهدف تلبية احتياجاتهم المالية بالشكل الأمثل.

 

أخوكم            

        تيسير الزبري 

السيد تيسير علي العلي الزبري

رئيس مجلس ادارة

ألسيد ابراهيم شاكر محمود خريشي

نائب رئيس مجلس الادارة

السيدة هيام موسى عبد الرحمن قعقور

عضو مجلس ادارة

السيدة رندة مصطفى يوسف المصري

عضو مجلس ادارة

السيدة فوزية محمود عبد الرحيم ابو حجلة

عضو مجلس ادارة

السيد محمد ابراهيم محمد السقا

أمين سر المجلس

السيد احمد زكي احمد العريدي

عضو مجلس ادارة

السيد صادق فؤاد نمر الحاج اسعد

عضو مجلس ادارة

السيد وليد انطون يوسف الشوملي

عضو مجلس ادارة

السيد أنور الجيوسي

المدير العام

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة فاتن © 2017

تصميم وتطوير Maali